الاثنين، 26 أغسطس، 2013

اليوم السابع والخمسون 26 أغسطس 2013

بمشاركة حوالي 214 مدون ومدونة حتى الآن، تستمر رحلة التدوين اليومي، ونرحب بانضمام الجميع. الهاشتاج الموحد #حوليات ... حساب فيسبوك @تدوين يومي.
اليوم يدوِّن البعض عن الشيء وضده كجزء من فعاليات الأسبوع الحالي. وإليكم روابط تدوينات اليوم حسب ظهورها:

قلم ودفتر .. من وجع البنفسج
خطأ مطبعي

حوليات جبريلية
ما الحل؟!

atheer
s7oora: فن ❤

حدوتة مصرية
الفاجِرة التقيّة

عـكـس الـسـيـر
التفاصيل

حوليــــات ..... مـــــارو
يـــــــا بــــــــــــحـــــــــر .......

حوليات تونسية
الحكاية وضاحت

رفــايّـــع
حوليات57: حوار مع دينا

محمود قدري
لم أجد برهاناُ للعسل

حوليات ..انسان طبيعى
لحظات..

ذكريات لا مذكرات
( رسالتي الرابعة والخمسين لك )
حَوْلِيَّاتُ رَشِيد أمْدْيُون
لا تستعجلوه
حوليات 3no2t
إيه ذنبى إيه

قلب وطن
WE FIGHT TERRORISM

حوليات: أنت أنا
فلنبتسم .. لا شيء يستدعي الحزن ما دمنا مع بعض.

رسائل ستصل ذات يوم
بدون عنوان

حوليات نثرية-365 يوم كتابة
عالم إفتراضى

حوليات بنت من الزمن دة
Angel & Devil

تخاريفي أنا
تخاريف الامتحانات

حوليات موناليزا
أمنية (3)

حوليات أمواج انسان
قاعة التعذيب

حوليات 3no2t
المزيكا أزواق

حوليات من شاب التسعينات
البكاء

atheer
Photo

عطر الأحباب
حولية56- صور من قلبي 14

حولية: منمنمات يومية
57

حوليات جهاد مصطفى
57-

حوليات ...رحاب صالح
In the sky

حوليات شبحية
يخرب بيت أبو أم التناقض على اللى شاركوا فى توليده إلى العالم !!

حوليات - دراجة هوائية
قالك " على رأى المثل"

حوليات أسماء : نغمات شاردة
كيفك إنتَ ؟!

حكاية قلم مكسور
(32) مرآة عمياء لكن الأخرى أعمى

حوليات قطة لمضة
"حـذاري من الحــب" نوفيلا 9

حوليات مشيرة عادل
امراة خيال ......

حَولياتـ بـ الأكوا توفانا
متخلوهاش تحكي

خيال وحكي ليل ونهار
الحياة
قلبي فاضي
حكاية سنين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق